• ENJOY FREE SHIPPING OVER 500 EGP

ما هي الملابس الداخلية المناسبة لكي؟

by mohamed salah on January 09, 2022

اختيار الملابس الداخلية مهمة جداً لأن هذة القطع ترتديها المرأة طوال اليوم، فيجب مراعاة بعض الأشياء.

تقوم أغلب البنات باختيار الملابس الداخلية بناء على شكلها وألوانها، ولا ينظرون إلى نوعية الخامة المصنوع منها الملابس الداخلية، لذلك سوف نقوم بشرح أفضل الطرق لأختيار الملابس الداخلية المناسبة.

هناك بعض الملابس الداخلية تكون ذات سيور وضيقة وهذا النوع ضار جداً لأن السير يتفاعل مع الجسم ويسبب الحساسية، كما أن الملابس الضيقة تسبب مشاكل والتهابات في المسالك البولية والتهابات بكتيرية مهبلية، قال أحد الأطباء أن هذه الملابس الداخلية تعمل كالفتيل لرسم البكتيريا في مناطق احتكاكها بالجلد.

من الأفضل عند اختيار الملابس الداخلية الصحية للنساء أن تكون مصنوعة بنسبة كبيرة من القطن حتى تمتص العرق، وتساعدك على ممارسة الأنشطة الحياتية بحرية.
 
الخامة

لا تنجذبي إلى الأنواع ذات الألوان المتعددة والأشكال المختلفة وتبتعدي عن الخامة الأفضل، لأن معظم النساء يريدون شراء الأنواع التي تشمل الألوان والأشكال والرسومات التي في الأغلب مصنوعة من "الستان" أو "النيلون"، وهي أنواع ليست صحية، وتؤدي إلي نمو الطفيليات التي تعيش في بيئة رطبة.

المقاس المناسب

ابتعدي عن الملابس الضيقة واختاري المقاس المناسب لكي، فمثلاً عند اختيار حمالة صدر ضيقة ستجدين أنها تترك أثر على جسمك وسوف تجدين التهابات تحت الصدر، لأن الملابس الضيقة تسبب الحساسية والتهابات، كما إن الملابس الداخلية الضيقة تسبب زيادة الإفرازات المهبلية، وتسبب حكة الجلد، كما أنها على المدي البعيد تسبب ظهور التهابات في المسالك البولية، لذلك يجب أن تقومي بشراء المقاس المناسب لكي.

 

فوائد الملابس القطنية للجلد

  • تقوم الملابس القطنية بامتصاص العرق، فيتم التقليل من البكتريا والفطريات على ثنايا الجلد، مما يقلل من حدوث رائحة العرق الكريهة.
  • تتميز الملابس القطنية بملمسها الناعم على الجلد، مما يقلل الإصابة بالالتهابات الجلدية أو التسلخات.
  • تعتبر الملابس القطنية بمثابة عازل حراري، مما يساعد بقاء الجسم بارداً في فصل الصيف، ودافئاً في فصل الشتاء.
  • تعتبر الملابس القطنية الحل الأمثل لمرضى الحساسية، مقارنة بالأقمشة الاصطناعية التي تؤدي إلي تهيج الجلد.
LEAVE A COMMENT

Please note, comments must be approved before they are published


BACK TO TOP